عمرو سعد يونس ولد فضة : شاهد عمرو سعد يعلق على ردود الفعل عن مسلسل يونس ولد فضة الوفد / الكاتب عبدالرحيم كمال يتميز بالصوفية فى أعماله وأحداث أعماله.. مشاهدة اونلاين وتحميل الحلقة السابعه 7 من مسلسل يونس ولد فضة بطولة ريهام حجاج عمرو سعد بتول الحداد جلال العشري هبة مجدي محمود فارس. توالت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل يونس ولد فضة، للنجم عمرو سعد وشهدت تطورات مثيرة، حيث بدأ بطل الحلقات يونس، ويجسده عمرو سعد، فى الشعور بالحنين لمنزله القديم وقال فى حواره لـ«المصرى اليوم»: الإعلان الاْول مسلسل #يونس_ولد_فضة #عمرو_سعد #رمضان_2016 #رمضان_معانا_احلى يونس ولد فضة من تأليف عبدالرحيم كمال بطولة عمرو سعد، سوسن بدر، هبة مجدي، ريهام حجاج، سهر الصايغ، محمد التاجي، عبدالعزيز مخيون، أحلام الجريتلي، حسن عيد، ومن إخراج أحمد شفيق.

ويندلع حريق هائل في منزل. يونس ولد فضة الموسم 1 : شهدت الحلقة ال ٢٨ من مسلسل يونس ولد فضة، تصاعد الأحداث بهروب يونس عمرو سعد من محبسه، وتمكنه من جمع رجاله لتخليص والده مسالم محمد أبوالوفا من قبضة فضالي ابن كبير البلدة. يونس ولد فضة (عمرو سعيد) يسمع بأن ابنة عمه صفا (ريهام حجاج) تموت، فيركض إلى سريرها يناجيها ويرجوها أن تحيا، ولو بموته هو، وأن تسعد، ولو بالزواج من غيره. أثناء عودة يونس وخلال طريقه لجمع رجاله.

صور هذا الممثل الطفل هو ابن أحد نجوم مصر وينافس والده في دراما رمضان تعرفوا عليه ليالينا
صور هذا الممثل الطفل هو ابن أحد نجوم مصر وينافس والده في دراما رمضان تعرفوا عليه ليالينا from layalina.awicdn.com
توالت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل يونس ولد فضة، للنجم عمرو سعد وشهدت تطورات مثيرة، حيث بدأ بطل الحلقات يونس، ويجسده عمرو سعد، فى الشعور بالحنين لمنزله القديم يستأنف الفنان عمرو سعد تصوير دوره في العمل الدرامي الجديد يونس ولد فضة المقرر عرضه على مجموعة من القنوات الفضائية خلال شهر رمضان القادم. الإعلان الاْول مسلسل #يونس_ولد_فضة #عمرو_سعد #رمضان_2016 #رمضان_معانا_احلى شهدت الحلقة ال ٢٨ من مسلسل يونس ولد فضة، تصاعد الأحداث بهروب يونس عمرو سعد من محبسه، وتمكنه من جمع رجاله لتخليص والده مسالم محمد أبوالوفا من قبضة فضالي ابن كبير البلدة. نشر الفنان أحمد السقا الإعلان التشويقي لمسلسل يونس ولد فضه عبر صفحته الرسمية على فيسبوك لتهنئة زميليه الفنان عمر سعد بطل العمل ، ومخرجه أحمد شفيق. مشاهدة اونلاين وتحميل الحلقة السابعه 7 من مسلسل يونس ولد فضة بطولة ريهام حجاج عمرو سعد بتول الحداد جلال العشري هبة مجدي محمود فارس. هذا المسلسل هو مسلسل العيون، حيث تبدع ريهام حجاج وعمرو سعد ـ في هذا المشهد ـ بأعينهما، أكثر مما يبدعان بكلامهما. 2 يعود الفنان عمرو سعد للدراما الصعيدية من خلال مسلسل (ولد فضة)، حيث سبق أن قدمها في عدة أعمال، منها (الحب موتا) و( مملكة الجبل ).

اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث.

2 يعود الفنان عمرو سعد للدراما الصعيدية من خلال مسلسل (ولد فضة)، حيث سبق أن قدمها في عدة أعمال، منها (الحب موتا) و( مملكة الجبل ). مشاهدة اونلاين وتحميل الحلقة السادسة عشر 16 من مسلسل يونس ولد فضة بطولة ريهام حجاج عمرو سعد بتول الحداد جلال. مشاهدة اونلاين وتحميل الحلقة السابعه 7 من مسلسل يونس ولد فضة بطولة ريهام حجاج عمرو سعد بتول الحداد جلال العشري هبة مجدي محمود فارس. وعلق سعد، على الصورة قائلا: مشهد بسيمة و ملوك بحضن عمرو. مشهد نهاية مسلسل يونس ولد فضة للنجم عمرو سعد. كان المسلسل يحمل اسم (ولد فضة)، إلا إن مخرج المسلسل قرر تغير الاسم إلى (يونس ولد فضة) لأنه أنسب لأحداث العمل. أثناء عودة يونس وخلال طريقه لجمع رجاله. يفرض القدر على الصبي إبراهيم أن يصبح يونس ولد فضة، التي تعطيه النفوذ والقوة، في الوقت الذي يحاول فيه أعمامه كشف حقيقته ونسبه. يونس ولد فضة من تأليف عبدالرحيم كمال بطولة عمرو سعد، سوسن بدر، هبة مجدي، ريهام حجاج، سهر الصايغ، محمد التاجي، عبدالعزيز مخيون، أحلام الجريتلي، حسن عيد، ومن إخراج أحمد شفيق. الكاتب عبدالرحيم كمال يتميز بالصوفية فى أعماله وأحداث أعماله. وقال عمرو سعد إن مسلسل «يونس ولد فضة» عمل مختلف عن غيره من المسلسلات الصعيدية، حيث يجمع بين «الجلاّبية» كمظهر من ملابس الصعايدة، وبين علاقتهم المميزة بمظاهر العصر الحديث كمختلف وسائل التكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعي وغيرها ضمن إطار درامي ذي طابع إنساني يجمع بين. أقام المنتج صادق الصباح ونجله أنور حفل سحور خاص، احتفالا بالنجاح الكبير الذى حققه مسلسله الرمضانى يونس ولد فضة، للنجم عمرو سعد، والمخرج أحمد شفيق، والكاتب عبد الرحيم كمال.

أثناء عودة يونس وخلال طريقه لجمع رجاله. قصة تحكي عن جريمة شرف يتورط فيها طفل اسمه إبراهيم ليدافع عن إحدى أخواته لكنه يهرب من المنزل تاركا شقيقته وحدها، ليسوقه القدر إلى بيت فضة التي فقدت ابنها. عذراً، يبدو أنك تستخدم نسخة قديمة من متصفح الإنترنت والذي لا يدعم مشغلات الفيديو من نوع html5. أكد الفنان عمرو سعد أن مسلسل يونس ولد فضة يقدم المجتمع الصعيدى بصورة واقعية وحقيقية تتماشى مع العصر الحالى دون تجميل. رمضان 2016 يطرح المسلسل قضية تجعلنا نغوص في أعماق الصعيد، وذلك من خلال شخصية أحد أباطرة الصعيد (يونس شهاب) الذي يقوم بتحقيق كل ما يريد بكل الطرق.

بالصور أبطال يونس ولد فضة يواصلون التصوير بالمناطق الأثرية في الأقصر فن وثقافة الوطن
بالصور أبطال يونس ولد فضة يواصلون التصوير بالمناطق الأثرية في الأقصر فن وثقافة الوطن from adminlive.elwatannews.com
وعلق سعد، على الصورة قائلا: توالت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل يونس ولد فضة، للنجم عمرو سعد وشهدت تطورات مثيرة، حيث بدأ بطل الحلقات يونس، ويجسده عمرو سعد، فى الشعور بالحنين لمنزله القديم ويندلع حريق هائل في منزل. مشاهدة اونلاين وتحميل الحلقة السادسة عشر 16 من مسلسل يونس ولد فضة بطولة ريهام حجاج عمرو سعد بتول الحداد جلال. هذا المسلسل هو مسلسل العيون، حيث تبدع ريهام حجاج وعمرو سعد ـ في هذا المشهد ـ بأعينهما، أكثر مما يبدعان بكلامهما. أكد الفنان عمرو سعد أن مسلسل يونس ولد فضة يقدم المجتمع الصعيدى بصورة واقعية وحقيقية تتماشى مع العصر الحالى دون تجميل. رمضان 2016 يطرح المسلسل قضية تجعلنا نغوص في أعماق الصعيد، وذلك من خلال شخصية أحد أباطرة الصعيد (يونس شهاب) الذي يقوم بتحقيق كل ما يريد بكل الطرق. وقال فى حواره لـ«المصرى اليوم»:

مشاهدة اونلاين وتحميل الحلقة السابعه 7 من مسلسل يونس ولد فضة بطولة ريهام حجاج عمرو سعد بتول الحداد جلال العشري هبة مجدي محمود فارس.

وتصطحب فضة الطفل إلى عزاء زوجها فخري عبد العزيز مخيون ليظهر أمام أعمامه. الكاتب عبدالرحيم كمال يتميز بالصوفية فى أعماله وأحداث أعماله. نجوم الفن وأبطال يونس ولد فضة على مائدة سحور صادق الصباح. مشاهدة اونلاين وتحميل الحلقة السادسة عشر 16 من مسلسل يونس ولد فضة بطولة ريهام حجاج عمرو سعد بتول الحداد جلال. أثناء عودة يونس وخلال طريقه لجمع رجاله. أكد الفنان عمرو سعد أن مسلسل يونس ولد فضة يقدم المجتمع الصعيدى بصورة واقعية وحقيقية تتماشى مع العصر الحالى دون تجميل. شهدت الحلقة الثانية من مسلسل «يونس ولد فضة» إقناع سوسن بدر فضة للطفل حسن رابي سعد بتقمص شخصية نجلها يونس الذي توفي. مشهد نهاية مسلسل يونس ولد فضة للنجم عمرو سعد. مسلسل يونس ولد فضة بطولة كل من عمرو سعد، وسوسن بدر، وصفاء الطوخي، ومحمد أبو الوفا، وعبد العزيز مخيون، وفتوح أحمد، وأحمد صيام، وإنعام سالوسة، وهبة مجدي، وريهام حجاج، وسهر الصايغ، وحسن عيد، وإيهاب فهمي، وإلهام عبد البديع. وقال فى حواره لـ«المصرى اليوم»: نشر الفنان أحمد السقا الإعلان التشويقي لمسلسل يونس ولد فضه عبر صفحته الرسمية على فيسبوك لتهنئة زميليه الفنان عمر سعد بطل العمل ، ومخرجه أحمد شفيق. وعلق سعد، على الصورة قائلا: 'بقالنا كدا 18 ساعة بنصور وسط.

هذا المسلسل هو مسلسل العيون، حيث تبدع ريهام حجاج وعمرو سعد ـ في هذا المشهد ـ بأعينهما، أكثر مما يبدعان بكلامهما. كان المسلسل يحمل اسم (ولد فضة)، إلا إن مخرج المسلسل قرر تغير الاسم إلى (يونس ولد فضة) لأنه أنسب لأحداث العمل. اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث. مسلسل يونس ولد فضة بطولة كل من عمرو سعد، وسوسن بدر، وصفاء الطوخي، ومحمد أبو الوفا، وعبد العزيز مخيون، وفتوح أحمد، وأحمد صيام، وإنعام سالوسة، وهبة مجدي، وريهام حجاج، وسهر الصايغ، وحسن عيد، وإيهاب فهمي، وإلهام عبد البديع. مشهد بسيمة و ملوك بحضن عمرو.

عمرو سعد يونس ولد فضة 10 يجسد واقع الانتقام الأسري للإرث المدينة
عمرو سعد يونس ولد فضة 10 يجسد واقع الانتقام الأسري للإرث المدينة from www.al-madina.com
رمضان 2016 يطرح المسلسل قضية تجعلنا نغوص في أعماق الصعيد، وذلك من خلال شخصية أحد أباطرة الصعيد (يونس شهاب) الذي يقوم بتحقيق كل ما يريد بكل الطرق. وقال عمرو سعد إن مسلسل «يونس ولد فضة» عمل مختلف عن غيره من المسلسلات الصعيدية، حيث يجمع بين «الجلاّبية» كمظهر من ملابس الصعايدة، وبين علاقتهم المميزة بمظاهر العصر الحديث كمختلف وسائل التكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعي وغيرها ضمن إطار درامي ذي طابع إنساني يجمع بين. يستأنف الفنان عمرو سعد تصوير دوره في العمل الدرامي الجديد يونس ولد فضة المقرر عرضه على مجموعة من القنوات الفضائية خلال شهر رمضان القادم. كان المسلسل يحمل اسم (ولد فضة)، إلا إن مخرج المسلسل قرر تغير الاسم إلى (يونس ولد فضة) لأنه أنسب لأحداث العمل. نجوم الفن وأبطال يونس ولد فضة على مائدة سحور صادق الصباح. وتصطحب فضة الطفل إلى عزاء زوجها فخري عبد العزيز مخيون ليظهر أمام أعمامه. أثناء عودة يونس وخلال طريقه لجمع رجاله. مشهد نهاية مسلسل يونس ولد فضة للنجم عمرو سعد.

مسلسل يونس ولد فضة بطولة كل من عمرو سعد، وسوسن بدر، وصفاء الطوخي، ومحمد أبو الوفا، وعبد العزيز مخيون، وفتوح أحمد، وأحمد صيام، وإنعام سالوسة، وهبة مجدي، وريهام حجاج، وسهر الصايغ، وحسن عيد، وإيهاب فهمي، وإلهام عبد البديع.

اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث. عذراً، يبدو أنك تستخدم نسخة قديمة من متصفح الإنترنت والذي لا يدعم مشغلات الفيديو من نوع html5. توالت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل يونس ولد فضة، للنجم عمرو سعد وشهدت تطورات مثيرة، حيث بدأ بطل الحلقات يونس، ويجسده عمرو سعد، فى الشعور بالحنين لمنزله القديم نجوم الفن وأبطال يونس ولد فضة على مائدة سحور صادق الصباح. يستأنف الفنان عمرو سعد تصوير دوره في العمل الدرامي الجديد يونس ولد فضة المقرر عرضه على مجموعة من القنوات الفضائية خلال شهر رمضان القادم. قصة تحكي عن جريمة شرف يتورط فيها طفل اسمه إبراهيم ليدافع عن إحدى أخواته لكنه يهرب من المنزل تاركا شقيقته وحدها، ليسوقه القدر إلى بيت فضة التي فقدت ابنها. نشر الفنان عمرو سعد، صورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي 'انستجرام' من كواليس مسلسل 'يونس ولد فضة' والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل. أقام المنتج صادق الصباح ونجله أنور حفل سحور خاص، احتفالا بالنجاح الكبير الذى حققه مسلسله الرمضانى يونس ولد فضة، للنجم عمرو سعد، والمخرج أحمد شفيق، والكاتب عبد الرحيم كمال. شهدت الحلقة ال ٢٨ من مسلسل يونس ولد فضة، تصاعد الأحداث بهروب يونس عمرو سعد من محبسه، وتمكنه من جمع رجاله لتخليص والده مسالم محمد أبوالوفا من قبضة فضالي ابن كبير البلدة. وقال عمرو سعد إن مسلسل «يونس ولد فضة» عمل مختلف عن غيره من المسلسلات الصعيدية، حيث يجمع بين «الجلاّبية» كمظهر من ملابس الصعايدة، وبين علاقتهم المميزة بمظاهر العصر الحديث كمختلف وسائل التكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعي وغيرها ضمن إطار درامي ذي طابع إنساني يجمع بين. رمضان 2016 يطرح المسلسل قضية تجعلنا نغوص في أعماق الصعيد، وذلك من خلال شخصية أحد أباطرة الصعيد (يونس شهاب) الذي يقوم بتحقيق كل ما يريد بكل الطرق. يونس ولد فضة من تأليف عبدالرحيم كمال بطولة عمرو سعد، سوسن بدر، هبة مجدي، ريهام حجاج، سهر الصايغ، محمد التاجي، عبدالعزيز مخيون، أحلام الجريتلي، حسن عيد، ومن إخراج أحمد شفيق. وتصطحب فضة الطفل إلى عزاء زوجها فخري عبد العزيز مخيون ليظهر أمام أعمامه.

وقال فى حواره لـ«المصرى اليوم»: عمرو سعد. يستأنف الفنان عمرو سعد تصوير دوره في العمل الدرامي الجديد يونس ولد فضة المقرر عرضه على مجموعة من القنوات الفضائية خلال شهر رمضان القادم.